الخميس، 13 أغسطس 2015

تحميل برنامج Autodesk 3ds Max Free Download 2014 (64 bt)


 

يُعد Autodesk 3ds Max برنامجًا احترافيًا شاملاً يساعدك في إنشاء تصميمات ورسوم متحركة ثلاثة الأبعاد.
ومع وجود الكثير من برامج التصميم والنمذجة ثلاثية الأبعاد تم تطويرها مؤخرًا إلا أن Autodesk 3DS Max يظل لاعبًا أساسيًا في المجال. تحسّن وهذه الزيادة الحديثة بشكل كبير طريقة تخطيط الإطارات السلكية عما مضى.

ميزات البرنامج

يتيح Autodesk 3ds Max دقة عالية عند تخطيط التصميمات. إلى جانب أدوات التخطيط القياسية، يضم التطبيق الآن جميع ميزات المحاذاة لمضان الحصول على دقة عالية عن وضع النماذج. كما يضم Autodesk 3ds Max المزيد من الخيارات المرنة للاسترخاء وهي أداة تقوم بتوسيط الألوان فوق البنفسجية وتتيح التهدئة التلقائية لتشويه البنية. وعند الاستخدام مع ميزة Show Edge Distortion، يصبح تخطيط الأحرف أكثر سهولة.
توجد العشرات من الميزات الأخرى في Autodesk 3ds Max تساعدك في تصميم نماذج ثلاثية الأبعاد خلابة بأقل جهد. وتتيح وظيفة قالب تخطيط UVW عرض قالب سريع للألوان فوق البنفسجية التي تم إعدادها في إطار سلكي أو نسخ ممتلئة أو مخططة أو مظللة. ومع مجموعة كبيرة من أدوات الترقيق ووضع النماذج، يمنحك Autodesk 3ds Max تحكمًا دقيقًا في النماذج بدون الاضطرار إلى ترميز أو برمجة كل إحداثي بحيث يكون خيارًا سهل الاستخدام.
وبالتأكيد أن سعر الإصدار الكامل من Autodesk 3ds Max سيزعج الكثير من هواة الرسوم ثلاثية الأبعاد لكن محترفي الرسوم المتحركة الجادين يعلمون أنه تطبيق لا يمكنه الاستغناء عنه.
يُعد Autodesk 3ds Max باقة رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد تستهدف المستخدمين المحترفين وتضم المئات من الأدوات والميزات.


للنسخة 64 بت


0 التعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا عبر الفيس بوك